الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«ابنه السبب؟».. مفاجأة صا0دمة عن مرض إيمان البحر درويش

موقع أيام نيوز

أكد أحمد مهران، محامي الفنان إيمان البحر درويش، أن موكله مر بأزمات كبيرة خلال الأعوام السابقة، والصورة المنتشرة ليست حديثة، وكانت منذ سنتين  خاصة بعد إصابته بكورونا، وحالته الصحية الأن جيدة.

وقال أحمد مهران، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج  عبر فضائية ، أن “فيه ناس كتير بتحاول تختلق أحداث وأقاويل كثيرة وأكاذيب وخلق قصص من الخيال عن حالة الفنان إيمان البحر درويش”.

وتابع محامي الفنان إيمان البحر درويش، أنه تواصلت مع الفنان ايمان البحر درويش منذ أسبوعين وكان يخضع للعلاج الطبيعي، مؤكدا أن الصورة المنتشرة حاليا لا أعلم مصدرها فقد يكون احتر0اق لحسابه أو ابنته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تصدر الفنان إيمان البحر درويش، مؤشرات التريند في مصر الساعات الأخيرة، بعد نشر صورة صا0دمة له على فراش المرض.

، نشرت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، صورة لوالدها، وهو على سريره عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك».

مفاجأة صاد0مة عن مرض إيمان البحر درويش

وعلقت أمنية على الصورة قائلةً: «سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش»، الذي أصبح ملازمًا لسرير المرض

وبالرغم من أن أمنية لم تعلن عن المرض الذي أصاب والدها، إلا أن الجمهور رجح أنه تأثر بحا0دثة الق0تل التي ارتكبها نجله قبل أيام، ودخل في اك0تئاب بسببها أوصله لهذه الحالة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقد تسبب نجل الفنان إيمان البحر درويش، في وفاة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، بسبب قيادته المت0هورة، مما تسبب في اص0طدامه بسيارة والد الض0حية.

وتبين من الفحص الأولي وقوع حادث تص0ادم بين سيارتين بعد اختلال عجلة القيادة لإحداهما نتيجة السرعة الزائدة، وذلك فى ساعة متأخرة من الليل.

وكان الفنان إيمان البحر درويش في منتصف 2021 تعرض للإصابة بنز0يف حاد في المخ نتج عنه الإصابة بالش0لل النصفي وتعافى منه بشكل تدريجي وتم إجراء جلسات علاج طبيعي.

وتردد أن الفنان إيمان البحر درويش عاني منذ فترة من حالة اكت0ئاب شديدة أدت لتدهور حالته النفسية والصحية وإصابته بضعف المناعة الحاد وعدة أمراض جسدية يستلزم  على أثرها الخضوع لعناية طبية مستمرة لربما إصابته بمرض خبي0ث.